|


«دوري يلو»: الأهلي غير ملزم بشعار الراعي

الرياض - ناصر منصور 2022.09.05 | 10:57 pm

كشفت مصادر مطلعة لـ «الرياضية»، في رابطة دوري المحترفين لدوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، أن الأندية غير ملزمة قانونيًا بوضع شعار الراعي الرسمي للمسابقة.
وثار جدل حول عدم تطرق النادي الجداوي، إلى شعار «دوري يلو»، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، حيث اكتفى بذكر اسم الجولة فقط، خلال مبارياته الثلاث الماضية.
ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن عدم وضع شعار الشركة الراعي للمسابقة، يحدث كثيراً من عدة أندية تشارك في الدوريات الكبرى، إذ ليست ملزمة بذلك.
وجاءت انطلاقة الأهلي في دوري يلو مخيبة بعدما تعثر في الجولة الأولى بالتعادل 1-1 مع القيصومة، وخسر 0-2 أمام الأخدود في الجولة الثاني، الأمر الذي ترتيب عليه استقالة ماجد النفيعي الرئيس السابق، وتعيين معاذ رئيسًا مكلفًا، كما تولي يوسف العنبر مهمة تدريب الفريق إلى حين تعيين مدربًا، خلفاً للأوروجوياني روبرت سيبولودي، ليحقق الفريق أول انتصاراته بالفوز بهدف دون رد، على الخلود في الجولة الثالثة من المسابقة.
يذكر أن الأهلي هبط إلى «دوري يلو»، إثر حلوله في المركز الخامس عشر بسلم ترتيب دوري روشن السعودي ، بـ32 نقطة، حصدها من الانتصار في 6 مباريات، والتعادل بـ14.