|


بعد بيان لجنة الكفاءة المالية وتغريدة المهيدب

الجدولة.. تثير الجدل

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.06 | 11:41 pm

أثار إعلان لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة تفاصيل ما تم سداده من الالتزامات المالية الواجبة السداد حتى 31 مارس 2022 لأندية دوري روشن السعودي، الكثير من الجدل على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن كشفت التفاصيل عن جدولة نادي النصر مبلغ 4.3 مليون ريال، وهو ما عدّه مغردون بأنه يتنافى مع بيان سابق أصدره نادي النصر عند حصوله على شهادة الكفاءة المالية، وأكد حينها أنه حصل عليها دون جدولة أي مبالغ مستحقة عليه.
كثير من المغردين ربطوا بين هذا وذاك، مثل ناصر الناصر، الذي كتب: “النصر يقول سداد بدون جدولة، والوزارة تقول عند النصر مبالغ مجدولة، بالنسبة لنا نثق في بيانات الوزارة ونصدقها، وبالنسبة لجماهير النصر أعتقد أيضًا ستصدق بيانات الوزارة الرسمية”، وعلى نهجه كتب ماجد المطرف: “النصر مجدول 4 مليون، مو على أساس بدون جدولة”.
كثرة التساؤلات دفعت وليد المهيدب، مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي النصر، إلى نشر تغريدة على حسابه الشخصي، أكد فيها على صحة ما ذكره ناديه قبل نحو شهرين، وكتب: “تؤكد إدارة نادي النصر صحة ما نشرته مسبقًا، بأنها لم تجدول أي مبلغ للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث ستتواصل مع اللجنة لتوضيح اللّبس الذي حدث في الإعلان الذي بثته مساء اليوم”، ونالت التغريدة 837 تفاعلًا في الساعة الواحدة من أول خمس ساعات من نشرها.
مغردون نصراويون وقفوا في صف تغريدة المهيدب، مثل مهدي الوادعي، الذي رد عليه: “صدقت أستاذ الوليد المهيدب النصر عنده فائض، كيف يجدول مبلغ أربعة ملايين”. على طرف آخر، كان هناك منتقدون، استغربوا من البيان النصراوي، الذي لم يصدر من الحساب الرسمي للنادي، مثل المهندس إبراهيم العبد الله، الذي تساءل: “كيف يتم تكذيب تقرير من جهةٍ رسمية، من حساب شخصي بدون تبرير موثق؟”.


الجدولة.. 
تثير الجدل

الجدولة.. 
تثير الجدل

الجدولة.. 
تثير الجدل