|


أمام الفيحاء.. التعاون يستهدف الشباب والهلال

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.09.09 | 06:41 pm

يطمح فريق التعاون، في تحقيق انتصاره الثالث توالياً بدوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يلاقي نظيره الفيحاء، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المسابقة.
ويسعى فريق الضيوف التعاون إلى مواصلة التألق والخطف للنقاط الثلاث من أجل مزاحمة الشباب، والهلال اللذان يملكان 9 نقاط بعد فوزهم في الجولات الثلاث الأولى، وحقق التعاون انتصارين مهمين أمام الفتح 2-0، والنصر 1-0، ويملك البرازيلي شاموسكا عدد من الخيارات المهمة يتقدمهم الكاميرون تاوامبا مهاجم الفريق، الإسباني ميدران، البرازيلي فلافيو، والهولندي أشرف المهديوي، بالإضافة إلى فهد الرشيدي، وسميحان النابت.
ويطمح أصحاب الأرض إلى الظهور بشكل مميز ومعالجة الخسارتين التي لحقت بالفريق البرتقالي في الجولتين الأولى، حيث خسر من أبها 1-0، ومن الهلال 2-0، ويعول الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء على مواطنه بافكوف مهاجم الفريق، بالإضافة إلى الأسباني فيكتور رويز، والبرازيليان باولينيو ورايلر.
وعلى صعيد المواجهات يملك الفريق القصيمي السيطرة في النتائج والأهداف حيث انتصر في 4 لقاءات كان منها 3 في ملعبه، وحضر التعادل 3 مرات منها مرتين على ملعب المجمعة، وفاز الفيحاء مرة واحدة في موسم 2019 وكانت المواجهة على ملعبه، وهز التعاون شباك الفيحاء 15 مرة فيما سجل اليحاء 5 أهداف.
يذكر أن التعاون يأتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما الفيحاء يتذيل ترتيب الدوري دون أي نقطة.