|
|


الاتفاق.. انتصار أول بثلاثية الباطن

تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام – الرياضية 2022.09.09 | 08:34 pm
حقق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، وكان على حساب الباطن، ضيفه، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وحملت ثلاثية «فارس الدهناء» توقيع البرازيلي فيتينيو عند الدقيقة 67، والفرنسي يوسف نياكاتي من ركلة جزاء في الدقيقة 88، وتركي محمد بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، ليستعيد الاتفاق توازنه، ويرتقي إلى المركز السابع مcقتا برصيد 4 نقاط، فيما بقي الباطن في قاع الترتيب من دون رصيد بعد أن مني بالخسارة الثالثة تواليا.
وتلقى الفريق الاتفاقي ضربة مبكرة بعدما تعرض حامد الغامدي لاعب الوسط لإصابة لم يكمل على إثرها المباراة، وشارك نواف هزازي بدلا عنه «13».
وفرض «فارس الدهناء» سيطرته المطلقة على مجريات الشوط، وبلغت نسبة استحواذه 71 في المئة مقابل 29 في المئة للضيف، لكنه افتقد الى النجاعة أمام مرمى مشعل الشمري حارس «السماوي» الذي شارك أساسيا للمرة الأولى في مكان الأورجوياني مارتن كامبانيا الغائب عن المواجهة بداعي الإيقاف.
وبدأ الفريق الاتفاقي الشوط الثاني بهجمات مكثفة على مرمى الباطن، ونجح من احداها في هز شباك ضيفه عبر البرازيلي فيتينو بعدما وصلته كرة عرضية من الجهة اليمنى روضها بمهارة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى «67».
والهدف هو الأول للبرازيلي فيتينيو بالقميص الاتفاقي بعد انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وترجم الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم الاتفاق الذي شارك بديلا عند الدقيقة 72 أفضلية فريقه بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية المباراة، قبل أن يزيد أصحاب الأرض غلتهم بهدف ثالث سجله تركي الظفيري بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة، حيث يصطدم الباطن بنظيره النصر على ملعبه في حفر الباطن، فيما يستضيف الاتفاق نظيره الرائد في الدمام. الاتفاق.. انتصار أول بثلاثية الباطن

الاتفاق.. انتصار أول بثلاثية الباطن

الاتفاق.. انتصار أول بثلاثية الباطن

الاتفاق.. انتصار أول بثلاثية الباطن