|


تياجو موتا يخلف ميهايلوفيتش في بولونيا

روما - رويترز 2022.09.10 | 03:21 pm

أعلن كلاوديو فينوتشي الرئيس التنفيذي لنادي بولونيا الإيطالي، السبت، أن النادي عين تياجو موتا لاعب وسط برشلونة السابق مدربًا جديدًا لفريقه الأول خلفا لسلفه المقال سينيسا ميهايلوفيتش.
وأخر مهمة تدريبية لموتا مدرب جنوة السابق كانت مع سبيتسيا الإيطالي وسيتولى رسميًا تدريب بولونيا في وقت لاحق من الأسبوع الحالي بعد مباراة الفريق في الدوري المحلي مع فيورنتينا غدا الأحد.
وقال فينوتشي للصحفيين،« بداية من الإثنين المقبل سيتولى تياجو موتا تدريب الفريق الأول للنادي، الآن نعمل على إتمام التفاصيل لكن يمكن اعتبار الأمر رسميًا. الآن علينا التفكير في مباراة الغد».
وقاد موتا سبيتسيا للحفاظ على موقعه في دوري الأضواء الإيطالي بعد احتلاله المركز 16 في نهاية الموسم الماضي برصيد 36 نقطة من 38 مباراة قبل أن يترك الفريق في يونيو.
واستغنى بولونيا عن خدمات المدرب ميهايلوفيتش الثلاثاء الماضي بعد البداية السيئة للفريق في الدوري المحلي هذا الموسم إذ فشل في تحقيق أي فوز في أول خمس جولات في الدوري الإيطالي حتى الآن.
وكان ميهايلوفيتش وهو صربي تولى تدريب بولونيا للمرة الثانية في 2019 واستمر في منصبه رغم معاناته من سرطان الدم (اللوكيميا).
وحاليا يحتل بولونيا المركز 16 بين فرق الدوري الإيطالي الأول العشرين بعد أن جمع ثلاث نقاط في أول خمس جولات في الموسم المحلي الحالي.