|


الهلال يحصد التفاعل الأعلى.. والمصريون يهنئون

بطل لوسيل.. 29 ألف تغريدة

الدمام ـ خالد الشايع 2022.09.10 | 10:20 pm

سيطر فريق الهلال الأول لكرة القدم، بطل الدوري السعودي، بعد تحقيقه كأس سوبر لوسيل 2022 بفوزه على الزمالك، بطل الدوري المصري، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الـ 24 الماضية بأكثر من 29.9 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، فيما حصدت تغريدة الأزرق الرئيسة حول الحصول على الكأس أكثر من 51.9 ألف تفاعل في أول 16 ساعة من نشرها.
واحتفى غالبية المغردين بالفوز الهلالي، فيما أثنى مغردو الزمالك على المباراة، واعترفوا بأحقية الهلال في الفوز بالكأس.
وشارك عددٌ المستخدمين من خارج الوسط الرياضي في الاحتفاء بهذا الإنجاز، منهم الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي كتب عبر “الطائر الأزرق”: “مبروك فوز الهلال زعيم نصف الأرض”. فيما قال الكاتب السياسي الدكتور فهد العرابي الحارثي: “كبير.. كبير.. يا #هلال”. وعلى النهج ذاته، غرد الكاتب السياسي يوسف الكويليت ممتدحًا الهلال: “هلال لا تكسره العقبات، دائمًا قمر الخامس عشر من الشهر الهجري، يشع في الملاعب حتى لو كثرت الغيوم في سمائه”.
وحصد الشاعر فهد المساعد التفاعل الأكبر لإثارته الجدل بتغريدتيه، حيث كتب في الأولى: “إذا لقب #الزمالك مدرسة فن وهندسة، #الهلال وزارة تربية وتعليم”. ونالت التغريدة أكثر من 2.3 ألف تفاعل، وقال في الثانية: “حبايبنا الزملكاوية، وصلناها للبنلتيات عشان تتعرفوا على حارسنا اللي ما شفتوه طول المباراة”. ونالت هذه التغريدة أكثر من 6.6 ألف تفاعل خلال أول 15 ساعة من نشرها.
على الطرف الآخر، أثنى الحساب الرسمي لنادي الزمالك بمستوى المباراة، ورأى أنها “كانت عرضًا رائعًا، يليق ببطل الدوري المصري والسعودي أمام أعين الجميع على ملعب لوسيل”. وأضاف: “تهانينا لأشقائنا في نادي الهلال السعودي”. ونالت التغريدة أكثر من 17 ألف تفاعل. واعترف المغردون المصريون بقوة الهلال، وحصل الكولومبي كويلار والمالي موسى ماريجا وسعود عبد الحميد على الثناء الأكبر من الجمهور المصري.


بطل لوسيل.. 
29 ألف تغريدة

بطل لوسيل.. 
29 ألف تغريدة

بطل لوسيل.. 
29 ألف تغريدة