|


مبادرات النادي الأهلي تثير السجال على تويتر

بيان الرئيس.. تفاؤل ومطالب

الدمام - خالد الشايع 2022.09.18 | 11:34 pm

استحوذ البيان الذي أصدره النادي الأهلي على لسان رئيسه وليد معاذ على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد أن نال تفاعلًا بلغ نحو 1.5 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، منها نحو 500 تغريدة في التايم لاين الخاص بالبيان، الذي طالب فيه رئيس النادي الجماهير بالدعم والمؤازرة في الفترة المقبلة، شاكرًا لهم ما قدموه سابقًا. وذيل البيان بهاشتاقي #أنتم سند ناديكم الذي ظهر في نحو 11.3 ألف تغريدة، وهاشتاق



الأهلي الذي ظهر في نحو 5.6 ألف تغريدة.



وعدّ كثير من المغردين الأهلاويين البيان بوادر مطمئنة لجماهير وعشاق النادي، ممتدحين المبادرات الأخيرة التي قامت بها الإدارة الجديدة، وأنها تقود إلى إعادة صياغة العمل المؤسسي في النادي. فيما عدّ آخرون أن ما يحدث في النادي يحتاج إلى أكثر من بيان لإصلاحه.
أيضًا استحوذت مبادرة الإدارة “وصل صوتك” على اهتمام الأهلاويين، إذ حصلت على أكثر من أربعة آلاف تفاعل مع التغريدة الرسمية.
المغرد إبراهيم الدوسري خاطب معاذ كاتبًا: “ريسنا الغالي أبشر بعزك طالما أنت صريح، وتحترق لأجل إسعادنا وإعادة هيبة الكيان لمكانه الطبيعي”. وعلى النهج ذاته كتب دحمان الشهري مخاطبًا الرئيس: “إن شاء الله نشوفك 4 أعوام فوقها 4”. كثيرة كانت التغريدات المتفائلة بعمل الإدارة الجديدة، مثل نايف العتيبي الذي كتب خطوات النادي مؤيدًا: “الله يوفقك يا ريّس الأفعال هي كل شيء وإلى الآن عملكم رائع جدًا ننتظر أن يكتمل بمدرب يليق بالأهلي وبشكل عاجل ووفقكم الله وكلنا معكم سند”. ومثله غرّد سعيد فنيس، ومحمد الزهراني وبندر المنبهر، والأخير كتب: “كلنا معكم وبإذن الله أنا وجميع إخواني مشتركون ومعك يا أهلي لآخر المشوار وثقتنا فيك كبيرة للعودة بنادينا”. على طرف آخر انتقد مغردون البيان، مثل أبي فهد العتيبي الذي كتب: “يا ابن الحلال هذي ثاني رسالة وأنت ما لك أسبوعين”، مضيفًا: “أقسم بالله ما فيني أقرأ هالمعروض لكن اشتغل والجمهور بيغنيك عن هالعواطف كلها بدون أي استجداء”. على النهج غير الراضي، ركز سعود الحداد في رده على البيان على تأخر حسم الجهاز الفني في الفريق الأول وكتب: “موضوع المدرب جدًا مهم وحساس لأنه من خلال عمل المدرب الجديد راح تتحدد هوية وشخصية الفريق”، مضيفًا: “رأيي إذا ما في مدرب يقدر ينتشي الفريق أتمنى الإبقاء على عنبر بشرط أنه يتخلى عن بعض القناعات والتغييرات ويشوف مساعد أجنبي أو وطني يساعده على قراءة احتياجات الفريق أثناء سير المباراة”.


بيان الرئيس.. 
تفاؤل ومطالب

بيان الرئيس.. 
تفاؤل ومطالب

بيان الرئيس.. 
تفاؤل ومطالب