|


ماجواير يطالب الإنجليز بدعم المنتخب قبل المونديال

لندن - رويترز 2022.09.24 | 04:30 pm

بعد الهزيمة أمام إيطاليا 1-0 في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الجمعة، طالب هاري ماجواير المدافع الإنجليزي الدولي جماهير بلاده دعم المنتخب الإنجليزي خلال استعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مشيراً إلى أن الدعم سيكون له تأثير كبير على الفريق خلال هذه الفترة.
وبسبب الهزيمة هبطت إنجلترا من الدرجة الأولى لدوري الأمم الأوروبية بعد موسم خسر فيه الفريق مرتين أمام المجر بينهما الهزيمة 4-0 في ملعب ويمبلي ومرة أمام إيطاليا بالإضافة إلى تعادلين.
وقال ماجواير لهيئة الإذاعة البريطانية: «نحن مجموعة قوية ذهنيًا، وقد أسعدنا الجمهور كثيرا طوال خمسة أعوام أو نحو ذلك، نحن في مرحلة يتعين علينا فيها التلاحم سويا، الجمهور ربما يشعر بالإحباط وعليه الوقوف إلى جانبنا لأن أمامنا بطولة كبرى نستعد لها».
وأضاف ماجواير:«للفوز بكأس العالم أو التقدم فيه نحن بحاجة إلى وقوف الجمهور إلى جانبنا، لذا فإنه بغض النظر عما حدث خلال الأشهر القليلة الماضية فإننا نعمل بلا كلل أو ملل من أجل التحسن والعودة إلى سابق تألقنا لأن أمامنا مهمة كبيرة في الشتاء وهي كأس العالم ويتعين علينا ضمان الاستعداد لها وسنفعل ذلك».
وتواجه إنجلترا في ملعب ويمبلي اللندني الشهير ضيفتها ألمانيا الإثنين المقبل بينما تواصل استعداداتها لخوض نهائيات كأس العالم 2022.