|
|


الدوري الرديف.. الطائي يكسب الاتفاق في 4 دقائق

الدمام – الرياضية 2022.09.24 | 07:09 pm
استعاد فريق الطائي لكرة القدم توازنه في الدوري الرديف بعد أن سجل هدفين في غضون 4 دقائق ليتغلب على الاتفاق مضيفه، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وعوّض الفريق الحائلي بهذا الانتصار خسارته أمام الفتح 1-4 في مباراته الأولى، ليحصد النقاط الثلاث الأولى له في المسابقة، فيما بقي الاتفاق من دون نقاط.
كما كرر الطائي التفوق على الاتفاق في الموسم الحالي بعد أن فاز عليه بالنتيجة ذاتها ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن الأهداف حضرت في الشوط الثاني، حيث تقدم الطائي بهدفين سريعين خلال 4 دقائق، الأول عن طريق هزاع الهزاع «49»، والثاني بهدف سجله الفرنسي يوسف نياكاتي بالخطأ في مرمى فريقه «53»، وقلص الاتفاق الفارق عبر علي هزازي«65».
ويحل الاتفاق ضيفًا على الوحدة في الثاني من أكتوبر المقبل، في حين سيعاود الطائي مشواره في التاسع من ديسمبر المقبل حين يلتقي مع الشباب مضيفه.
يشار إلى الدوري الرديف يلعب بنظام الدوري الكامل «ذهاب وإياب» بمشاركة 7 أندية، هي: الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة. الدوري الرديف.. الطائي يكسب الاتفاق في 4 دقائق

الدوري الرديف.. الطائي يكسب الاتفاق في 4 دقائق

الدوري الرديف.. الطائي يكسب الاتفاق في 4 دقائق