|
|


طاقم موسيماني.. معد بدني و2 محللين

الرياض - الرياضية 2022.09.25 | 06:14 pm
أكدت شركة «إم تي سبورتس» التي تتولى إدارة أعمال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الجديد، أن الجنوب أفريقي وافق على تولي تدريب الفريق بعد عثوره على مشروع مثير ومليء بالتحديات.
وأشارت الشركة إلى أن موسيماني تلقى عدة عروض تدريبية من فرق ومنتخبات بعد رحيله عن تدريب الأهلي المصري منذ 3 أشهر، لكنه اختار في النهاية التوقيع مع فريق الأهلي، رفقة طاقمه الفني المساعد بالكامل.
ومن المقرر أن يصل موسيماني إلى جدة رفقة 3 مساعدين له في مقدمتهم كابيلو رانجواجا، المعد البدني، بالإضافة إلى ثنائي آخر يعمل في مجال التحليل الفني ودراسة المنافسين وهما موسى ماتلابا وكايل سولمون.
وعمل هذا الثلاثي أيضًا مع موسيماني خلال مسيرته مع الأهلي المصري خلال آخر عامين، حيث فاز المدرب ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى السوبر الأفريقي مرتين، وبطولة واحدة للدوري وكأس مصر، مع ثالث العالم خلال كأس العالم للأندية لعام 2021.
هذا وامتدحت شركة موسيماني النادي الأهلي السعودي كثيراً، لتصفه بأنه يعتبر الفريق الأكثر تتويجاً بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مع حصوله على 28 لقباً في تاريخه وتمتعه بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل السعودية وخارجها.