|


السلة.. الجولة الـ3 تنطلق بمواجهات فض شراكة الصدارة

الرياض - طارق الغبيوي 2022.09.25 | 08:14 pm

تنطلق، الإثنين، منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة السلة، بـ 6 مواجهات، تجمع السلام مع ضيفه الهلال، على ملعب صالة وزارة الرياضة في القطيف.
ويسعى الأزرق العاصمي للانتصار في اللقاء بعد خسارته أمام الأهلي في الجولة الماضية 96-81، فيما يطمح السلام للفوز الثاني تواليًا بعد تغلبه على الأنصار 96-72.
وفي اللقاء الثاني يواجه التعاون نظيره النصر على ملعب صالة نادي التعاون، ويسعى صاحب الأرض الصاعد حديثًا لدوري الممتاز للانتصار الثاني تواليًا، بينما يأمل الأصفر العاصمي مواصلة انطلاقته المميزة عقب فوزه في الجولتين السابقتين.
ويبحث العدالة والاتحاد عن فوزهم الأول عندما يلتقيان في صالة نادي الفتح، بعد خسارة الأول أمام الهلال والفتح، والثاني في مواجهتي النصر وأحد، ويطمح الفريقان لتعديل موقعهما في سلم جدول الترتيب.
ويجمع اللقاء الرابع فريقا الأنصار وضباء، حيث يتطلع الأول للفوز الثاني، بينما يأمل الأخير لتحقيق فوزه الأول، ويلتقي الأهلي ضيفه الفتح على ملعب صالة الوزارة في جدة، ويسعى الفريق الغربي للفوز الثالث تواليًا، في الوقت ذاته يأمل الفتح المحافظة على صدارته، بعد تغلبه على العدالة في اللقاء الأخير 90-64.
وتختتم مواجهات الجولة باستضافة أحد نظيره الوحدة، على ملعب صالة الوزارة في المدينة المنورة عند السادسة ونصف مساءً.