|


غدا.. قمة بين الاتحاد والأهلي في ممتاز السلة

الرياض - طارق الغبيوي 2022.09.29 | 05:03 pm

تنطلق، الجمعة، 6 مواجهات ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة السلة، تبرز في مقدمتها لقاء الديربي بين الاتحاد ونظيره الأهلي على ملعب صالة وزارة الرياضة في جدة.
ويحتل الفريق الاتحادي المركز التاسع برصيد 4 نقاط باحثاً عن انتصاره الثاني، بينما يتصدر الأهلي ترتيب سلم الدوري بـ 6 نقاط متقدماً على النصر بفارق الأهداف.
وفي اللقاء الثاني، يستضيف النصر نظيره ضباء على ملعب صالة نادي النصر، ويسعى الأصفر العاصمي للانتصار باللقاء والانفراد بالصدارة، فيما يبحث ضباء عن فوزه الثاني تواليًا.
ويلتقي الهلال مع الأنصار ضيفه على ملعب صالة نادي الهلال، ويدخل الأزرق اللقاء برصيد 5 نقاط في المركز الرابع، بينما يتطلع الأنصار الـ11 وقبل الأخير بـ4 نقاط إلى حصد العلامة الكاملة، والخروج من مراكز الخطر.
وتتواصل مواجهات الجولة بلقاء الفتح والسلام على ملعب صالة نادي الفتح، ويأمل الفريق الأحسائي في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الأهلي وفقدانه الصدارة، فيما يطمح السلام صاحب المركز الثامن في تعويض خسارته من الهلال في الجولة ذاتها.
ويستضيف التعاون نظيره أحد على ملعب صالة نادي التعاون، ويدخل الفريق القصيمي اللقاء باحثاً عن النقطتين وتصحيح المسار بعد سقوطه أمام النصر في المواجهة الأخيرة، فيما يتطلع أحد للانتصار في المباراة والمنافسة على المراكز المتقدمة.
ويحل العدالة ضيفاً على الوحدة على ملعب صالة وزارة الرياضة في جدة، إذ يحتل الوحدة المركز السادس برصيد 4 نقاط، بينما يقبع العدالة في المركز الأخير بـ 3 نقاط.