|


الوحدة والاتفاق.. مواجهة تصحيح المسار

الرياض - ناصر منصور 2022.09.30 | 05:50 pm

يرفع فريقا الوحدة والاتفاق، شعار التعويض عندما يلتقيان، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة، ضمن منافسات الجولة الـ5 من دوري روشن السعودي.
وتبدو طموحات الفريقين متشابهة إلى حدٍ كبير، حيث يبحثان عن فوزهما الثاني في الدوري، بعد أن تعثرا في الجولة الماضية، حيث خسر الوحدة أمام الهلال 3-0 ، بينما تلقى الاتفاق الخسارة من الرائد 2-1، الأمر الذي يضعهما تحت خيار واحد، وهو الفوز من أجل استعادة التوازن.
وتقابل الفريقان في 16 مباراة خلال الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاقته موسم 2008-2009، انتصر الاتفاق في 8 مواجهات، وفاز الوحدة في 6 مباريات، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.
ويبرز في صفوف الفريق الوحداوي مجموعة من العناصر المميزة، ومنها المغربي منير المحمدي حارس المرمى، البرازيلي أنسليمو دي مورايس، والفرنسي عبد الكريم يودا.
وعلى الطرف المقابل، يدرك الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق، أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه تحت ضغط كبير، لذا يتوقع أن يرمي بثقله في المواجهة، ويملك الفريق عدد من النجوم المميزين يتقدمهم السويدي كوايسون، البرازيلي فيتينهو، والتركي أوزدمير، إضافة إلى الثنائي المحلي حامد الغامدي، وأحمد الغامدي .