|


الكاتبة الكويتية تروي قصة إصدار كورونا.. وتعطل الساعة

منى تتمسّك بـ «هلال سامي»

صورة التقطت أمس للكاتبة الكويتية منى بن علي تحمل كتابها “أنت” الذي تشارك به في معرض الرياض الدولي للكتاب 2022.. وفي الأخرى تتحدث للزميل علي الحدادي تصوير: سعد الدوسري
الرياض ـ علي الحدادي 2022.10.02 | 12:35 am

كشفت لـ ”الرياضية” الكاتبة والدكتورة الكويتية منى بن علي، أمس، عن أنها تبتعد عن التشجيع الرياضي منذ فترة طويلة، لكنها تعدُّ نفسها من زمن “هلال سامي”، مشيرةً إلى أن تلك الحقبة هي الأخيرة في ذكرياتها مع فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم.
وفي حديثها لـ “الرياضية”، أوضحت منى، أن فترة انتشار فيروس كورونا، كانت سببًا في إصدار كتابها الأول “أنت”، لتُشارك به للمرة الأولى في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021، مبينةً أنها لم تفكر يومًا بالكتابة، قائلة: “كان كل تركيزي ينصب على التدريب في الدورات التي أنظمها، لكن كورونا غيَّر مجرى حياتي. توقفت الدنيا بأكملها، بالتالي توقف التدريب، ولم أذهب صباحًا إلى الجامعة لكي ألتقي طلابي، ولم أُعلن عن موعد دورات جديدة، وعقرب ساعتي تعطل تمامًا، لذا لجأتُ إلى الكتابة، فعبرها سأستكمل مشواري في التواصل الخارجي، وسأصل إلى شريحة أكبر دون أن ألتقيهم. فيروس كورونا جعلني أعمل أشياء أحبها وبطريقة مختلفة”.
وكشفت منى عن أنها وللمرة الأولى تذهب إلى مقر التصويت في الانتخابات البرلمانية الكويتية صباحًا، لتتمكن من حضور افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2022، الخميس الماضي، في المشاركة الثانية تواليًا بالكتاب ذاته، لكن في طبعة مختلفة بعض الشيء، وبرفقة دور نشر أخرى.


منى تتمسّك 
بـ «هلال سامي»