|


أنشيلوتي يرفض انتقاد بنزيما

مدريد - الألمانية 2022.10.03 | 03:49 pm

رفض كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، استهداف كريم بنزيما بالانتقادات إثر إهدار فرصة التسجيل من ضربة جزاء في المباراة التي انتهت بتعادل الفريق مع ضيفه أوساسونا 1-1، الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.
وأهدر ريال مدريد نقطتين للمرة الأولى في الموسم، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الستة الماضية بالدوري.
ورغم عودة بنزيما بعد غياب دام ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، لم يظهر ريال مدريد بمستواه المعهود في مباراة أمس.
وأتيحت الفرصة أمام كريم بنزيما لحسم المباراة لصالح ريال مدريد وتحقيق الفوز السابع على التوالي، عندما حصل الفريق على ضربة جزاء مع طرد ديفيد جارسيا من صفوف أوساسونا، وتقدم بنزيما لتنفيذ ضربة الجزاء في الدقيقة 78 لكنه سدد كرة اصطدمت بالعارضة.
ورغم النقص العددي، حافظ أوساسونا على التعادل حتى نهاية المباراة ليحصد نقطة ثمينة على ملعب الريال.
وأهدر بنزيما بذلك ثلاث ضربات جزاء خلال هذا العام في مواجهة أوساسونا الذي يدربه جاجوبا أراستي، حيث كان قد أهدر التسجيل من ضربتي جزاء في مباراة الفريقين في 20 أبريل الماضي ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الموسم الماضي للدوري.
ورفض أنشيلوتي إلقاء اللوم على بنزيما في نتيجة التعادل، وأكد أن أداء ريال لم يكن سيئا، وقال في تصريحات لمنصة "دازون" :«كريم عادة ما يسجل، لكن المباراة لم تكن رائعة، بعد الهدف الذي تلقيناه، لعب الفريق بالشكل المطلوب، كريم ليس لديه مشكلة في بدء اللعب طوال 90 دقيقة، ومن المفترض أن يستعيد أفضل مستوياته عبر اللعب».