|


أبطال أوروبا.. نابولي يعاقب أياكس بسداسية

أمستردام - الألمانية 2022.10.05 | 12:04 am

حافظ فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، على العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا قلب تأخره أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي إلى فوز عريض 6-1، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.
ويتصدر نابولي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية مقابل ست نقاط لليفربول في المركز الثاني من انتصارين وهزيمة واحدة، ويحل أياكس في المركز الثالث بثلاث نقاط من انتصار وحيد وهزيمتين ويتذيل رينجرز الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد
خسارته للمرة الثالثة على التوالي.
وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا، تقدم لاعب الوسط الغاني محمد قدوس بهدف مبكر لأياكس بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة، لكن بعدها بتسع دقائق فقط رد المهاجم الدولي جياكومو راسبادوري بهدف التعادل لنابولي.
وأضاف جيوفاني دي لورينزو الهدف الثاني لنابولي عند الدقيقة 33 وتكفل لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 45، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم نابولي 3-1.
وبعد مضي دقيقتين من بداية الشوط الثاني تقمص جياكومو راسبادوري دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني له والرابع للفريق الضيف ثم أكمل المهاجم الجورجي الخماسية عند الدقيقة 63 وتبعه زميله الأرجنتيني جيوفاني سيميوني بتسجيل الهدف السادس قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.


أبطال أوروبا.. نابولي يعاقب أياكس بسداسية

أبطال أوروبا.. نابولي يعاقب أياكس بسداسية

أبطال أوروبا.. نابولي يعاقب أياكس بسداسية