|
|


التعاون يلحق الوحدة بـ3 ضحايا

تصوير: فهد الضويفري
بريدة – الرياضية 2022.10.06 | 08:32 pm
حقق فريق التعاون الأول لكرة القدم انتصاره الثاني تواليا، وكان على حساب الوحدة، ضيفه، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وتلقى الفريق الوحداوي ضربة موجعة قبل بداية المباراة بعدما تعرض الإسباني ألبرتو بوتيا المدافع إلى الإصابة خلال عمليات الإحماء، ما دفع البوسني برونو أكرابوفيتش مدربه إلى أجراء تغيير اضطراري على التشكيلة الأساسية بدخول علي مكي في مكان المدافع الإسباني.
وانهى التعاون الشوط الأول بهدف سجله عبد الله رديف عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء وضعها على يمين المغربي منير المحمدي حارس مرمى الوحدة «45».
والهدف هو الأول لرديف في ظهوره الأول مع «سكري القصيم» بعد انتقاله إلى صفوفه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من الهلال.
وضاعف تركي المطيري النتيجة للتعاون بالهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 88.
وحافظ «سكري القصيم» من خلال هذا الفوز على سجله الخالي من الخسارة للمباراة السادسة تواليا «4 انتصارات منها 3 على الفتح والنصر والهلال، وتعادلين» رافعا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه بقية مواجهات الجولة، فيما تجمد رصيد الوحدة الذي مني بخسارته الرابعة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.
ويستضيف التعاون نظيره أبها الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة، وقبلها بيوم يلتقي الوحدة مع نظيره الباطن في الجولة ذاتها. التعاون يلحق الوحدة بـ3 ضحايا

التعاون يلحق الوحدة بـ3 ضحايا

التعاون يلحق الوحدة بـ3 ضحايا