|
|


«هدف عكسي» يحلق بصدارة الشباب

الرياض – الرياضية 2022.10.06 | 10:52 pm
عزز فريق الشباب الأول لكرة القدم صدارته لدوري روشن السعودي بفوز صعب على الرائد، ضيفه، بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة.
وغاب «الليوث» عن التسجيل للمرة الأولى هذا الموسم، لكن محمد سالم مدافع الرائد زار شباك فريقه بهدف عكسي «22».
والفوز هو السادس للفريق الشبابي رافعا رصيده إلى 18 نقطة محافظا على موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة، فيما تلقى الرائد الخسارة الأولى بعد انتصارين متتالين ليظل على 9 نقاط في المركز الثامن.
واستحوذ الفريق الشبابي على مجريات الشوط الأول بنسبة بلغت في بعض فتراته إلى 61 في المئة، وهدد مرمى منافسه بأكثر من فرصة خطرة، ونجح من إحداها في افتتاح التسجيل عن طريق محمد سالم مدافع الرائد بالخطأ في مرمى فريقه بعدما حاول إبعاد عرضية الجابوني آرون بوبيندزا «22».
في المقابل، لم يشكل الرائد خطورة على مرمى الشباب إلا على فترات متباعدة، وأبرزها تسديدة من المغربي كريم البركاوي تصدى لها الكوري الجنوبي كيم سيونج جو حارس الشباب «10»، قبل أن يتلقى الفريق ضربة على مستوى خط هجومه بعدما تعرض الرأس الأخضري جوليو تفاريس إلى إصابة لم يكمل على إثرها المباراة، وحل في مكانه سلطان الفرحان «19».
وهدأ ايقاع اللعب في الشوط الثاني مع محاولات متباعدة من الفريقين من دون أن ينجحا في زيارة الشباك.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري، الإثنين، حيث يصطدم الشباب بالهلال في قمة الجولة السابعة، فيما يستضيف الرائد نظيره الطائي. «هدف عكسي» يحلق بصدارة الشباب

«هدف عكسي» يحلق بصدارة الشباب

«هدف عكسي» يحلق بصدارة الشباب