|


دياز في الديربي.. بين التصحيح والشكوك

الرياض- الرياضية 2022.10.09 | 11:44 pm

يدرك الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن مواجهة الشباب في قمة الجولة السابعة لدوري روشن السعودي، تعنى نقاطها تصحيح مسار فريقه في الدوري أو الابتعاد عن المنافسة وصعوبة المحافظة على اللقب.
وربما يكون فقدان نقاط المباراة أو حتى التعادل، بمثابة تذكرة المغادرة والرحيل عن أسوار النادي أو على أقل تقدير تهيأت مسيروا النادي لاتخاذ قرارات مصيرية بحق الجهاز الفني لتصحيح وضع الفريق.
ويأمل دياز في أن يكون لاعبيه في أفضل حالاتهم من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارة أمام التعاون وتعادل مع الاتفاق، خاصة وان منافسه سيسعى إلى مواصلة الانطلاقة المثالية في الصدارة بعد تحقيق علامة كاملة بـ 18 نقطة في 6 جولات.
ويدعم مساعي دياز لتصحيح مسار الفريق تعافي جوستافو كويلار لاعب الوسط الكولومبي والبرازيلي ماتيوس بيريرا من الإصابة قبل القمة.
كما أن المدرب الأرجنتيني عليه توظيف نوعية من اللاعبين قادرة على اثبات نفسها في مثل هذه المواقف متى ما وجدت الرؤية الفنية الثاقبة ودل على ذلك ماحدث في الموسم الماضي حيث أثبت لابعو الأزرق قدرتهم قدرته على تعويض فارق 16 نقطة مع الاتحاد أمام التصدر وقتها واستطاعوا التتويج باللقب.