|


ألونسو يخوض أول مباراة في دوري الأبطال كمدرب

برلين - الألمانية 2022.10.11 | 04:49 pm

أبدى تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم الجديد، حماسه لخوض أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا كمدرب، حيث يستضيف ليفركوزن فريق بورتو البرتغالي، الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.
وقال ألونسو خلال المؤتمر الصحافي، الثلاثاء، :«بالطبع، هو شيء مميز للغاية، الأضواء والأجواء والأصوات في الملعب، هي ببساطة أجمل مسابقة في كرة القدم».
وخلال مسيرته كلاعب، اعتلى تشابي ألونسو منصة التتويج بدوري الأبطال مرتين مع ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، لكنه أكد أن الوضع يختلف بكونه مدرب حاليا.
وتولى تشابي ألونسو تدريب ليفركوزن إثر إقالة جيراردو سيواني، وقد استهل الفريق مسيرته تحت قيادة ألونسو بالفوز على شالكه 4-0، مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني.
وقال ألونسو :«أشعر بطاقة جيدة للغاية في الفريق. ونرغب في استعراض هذه الطاقة في الملعب، حللنا مباراة الذهاب ونعرف الطريقة التي يرغب بورتو في اللعب بها، هم يلعبون بكثافة وقوة، إنها مباراة مهمة ولدينا الكثير من الحماس، نحن بحاجة إلى الفوز من أجل بناء مستقبل في دوري أبطال أوروبا».
ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد ثلاث نقاط وبفارق ست نقاط خلف كلوب بروج المتصدر.