|


مدرب شالكه: غضب الجماهير من مركزنا غير مفيد

برلين - الألمانية 2022.10.13 | 04:40 pm

أكد فرانك كرامر مدرب شالكة الألماني أنه لا يفهم السر في غضب الجماهير من احتلال الفريق المركز الثالث من القاع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندسليجا».
وفاز شالكه، العائد لدوري الأضواء هذا الموسم، مرة واحدة فقط حتى الآن، قبل مباراته أمام ضيفه هوفنهايم، الجمعة، والتي يسعى من خلالها لتفادي رابع هزيمة على التوالي، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يتم إقالة كرامر حال خسارة الفريق.
وأوضح كرامر المدرب السابق لأرمينيا بيلفيلد والذي تولى تدريب شالكه في يونيو الماضي: «حقيقي منذ البداية عاهدنا أنفسنا بالتركيز على، البقاء في البوندسليجا، إذا نظرت للأمر عن كثب، فنحن في المكانة التي توقعناها».
ويحتل شالكه المركز الثالث من القاع الذي يمنح صاحبه حق المشاركة في ملحق الصعود والهبوط للبوندسليجا، في مواجهة صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية، في نهاية الموسم.
وتعاقد شالكه مع كرامر ، عقب قرار مايك بوسكينز الذي قاد الفريق للترقي، بعدم الاستمرار في منصبه، لكن كرامر لا يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير، وطالب الكثيرون بإقالته عقب الخسارة الموجعة على ملعب باير ليفركوزن بأربعة أهداف دون رد، السبت الماضي.
وقال كرامر بشأن الضغوط التي يتعرض لها: «أنت أيضا بشر، بالطبع تشعر بها، لكن أيضا مثل هذا الحديث قبل المباريات أمر غير مفيد، تركيزي ينصب على مواجهة هوفنهايم».