|


انتقاد واسع بعد تجاهل «الدون» تتويج الأفضل في العالم

بنزيمة.. «هل يبدو كشخص تعرفه؟»

الدمام - خالد الشايع 2022.10.19 | 11:42 pm

تحولت تغريدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، إلى ساحة جدل واسعة، بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر.
وعلى الرغم من أن رونالدو كان يصور إعلانًا تجاريًا ولا علاقة له بكرة القدم، إلا أن كثيرًا من المغردين الـ75 ألفًا الذين تفاعلوا معها انتقدوا النجم البرتغالي بعدم مباركته للفرنسي كريم بنزيمة زميله السابق في ريال مدريد بعد فوز الأخير بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والمقدمة من مجلة “فرانس فتبول” الفرنسية. وتفاعل مع الحدث أكثر من 21 ألف مغرد في الساعة الواحدة، غالبيتهم انتقدوا رونالدو ووصفوه بالمغرور الحسود، مثل بوبي ماكين الذي رد على تغريدة الدون: “لقد أصبت بخيبة أمل حقًا لأنك لم تتمكن من القدوم ودعم صديقك الذي شاركت معه أشياء كثيرة على أرض الملعب”، مضيفًا: “هذا السلوك لا يليق بقائد”. ومثله كتب بشير: “يزعجني حقًا أنك لم تحتفل بفوز بنزيمة بالكرة الذهبية.. أنت لست صديقًا جيدًا.. لم يفت الأوان بعد، لا يزال بإمكانك الاحتفال به”.
كثيرون استنكروا تجاهل رونالدو لبنزيمة، منهم يوسف الذي سأل رونالدو بسخرية: “هل يبدو كشخص تعرفه؟”، ووضع صورة بنزيمة وهو يحمل الجائزة الذهبية. وبعضهم كان أكثر غضبًا، مثل سيناتور نيهاروس الذي كتب: “أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي للتخلي عن Cr7”.
على طرف آخر، حاول بعضهم التبرير للاعب البرتغالي، مثل ألين ليسكلاين التي كتبت: “حسب علمنا جميعًا، كان رونالدو سيهنئ بنزيمة بالتأكيد على فوزه بالكرة، وبعضنا غريب جدًا لدرجة أننا نقول إنه لم يهنئه على أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تتعلق به فقط لأننا نريد ذلك، لا يعني ذلك أنه يجب ننشر هذا ”. الرد جاء سريعًا من أبو بكار الذي كتب: “كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين أنه قد هنأ بنزيمة؟ هل بنزيمة اعتاد أن يهنئه أو يصرح في الأماكن العامة في كل مرة يفوز فيها أو يفعل شيئًا رائعًا”، مضيفًا: “يجب أن يرد بالمثل على لفتة حسن النية في الأماكن العامة أيضًا”.


بنزيمة..
«هل يبدو كشخص تعرفه؟»

بنزيمة..
«هل يبدو كشخص تعرفه؟»

بنزيمة..
«هل يبدو كشخص تعرفه؟»