|


أبطال «لونجين العالمية»: السعودية وجهة عالمية في استضافة الأحداث الرياضية

الرياض - علي الحدادي 2022.10.23 | 07:59 pm

أثنى الفارس البريطاني بين ماير، المتوج الأول بالترتيب العام لبطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022، بمستوى التنظيم العالي للمسابقة، وحفاوة الاستقبال، والحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم مع المتسابقين.

وقال: «استضافة السعودية لهذا الحدث العالمي يعكس حجم الاستعداد، والتنافس في تقديمه على أعلى مستوى، كما يعزز من وجهة السعودية العالمية في استضافة الأحداث الرياضية العالمية»، مشيرًا إلى أن التنافس مع المتسابقين لم يكن سهلاً، وتبقى الانطلاقة في القفز مهمة لأي فارس.
وعبّر بيتر ديفيز الحاصل على المركز الثاني في الترتيب العام عن سعادته بوجوده في السعودية، وحصوله على المركز الثاني في البطولة، مشيدًا بحفاوة الاستقبال الذي وجده طيلة أيام البطولة، وإعجابه بالجماهير السعودية التي حضرت للمشاهدة وتشجيعها للمتنافسين، وحبهم لهذه الرياضة العريقة.
كما نوَّه الحائز على المركز الثالث كريستيان أهلمان في الترتيب العام بتنظيم المملكة المميز للبطولة التي تحظى بمتابعة عالمية كبيرة، موضحًا أن استضافة موسم الدرعية لهذا الحدث العالمي زاد من حجم الاهتمام الجماهيري له، حيث تعد رياضة الفروسية من الرياضات التي تحظى بمتابعة عالمية.


أبطال «لونجين العالمية»: السعودية وجهة عالمية في استضافة الأحداث الرياضية