|


زخم كبير مع استقبال ولي العهد الأخضر وحديثه لهم

كلمات «ترسم طريق الصقور»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.10.24 | 11:47 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر استقبال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مؤكدين أن كلماته للاعبين سيكون لها دور فعّال في رفع معنوياتهم وإزالة العبء الذي على كاهلهم، وتجاوز معدل التفاعل مع الاستقبال أكثر من 17.9 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، فيما شاهد أكثر من 6.7 مليون شخص فيديو الاستقبال الذي نشره الحساب الرسمي لوكالة “واس” الخاص بالأخبار الملكية.
وأكد الأمير عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، على افتخارهم باستقبال ولي العهد -حفظه الله- لنجوم المنتخب الوطني قبل المشاركة في المونديال العالمي، مضيفًا: “استقبال يمنحنا الحافز ويجسد الدعم الكبير الذي نحظى به في القطاع الرياضي”، فيما عدَّ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، الاستقبال: “وسام فخر واعتزاز لنا كرياضيين”، مشددًا على أن “كلمات سموه دافع للجميع لمواصلة العمل من أجل مزيدٍ من التقدم بهمة عالية تعانق عنان السماء”، وفي الإطار ذاته وصف الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة لشؤون الإعلام والتواصل كلمات الأمير الملهم بأنها “ترسم طريق الصقور”، فيما وصف الحساب الرسمي للمنتخب الاستقبال بأنه “مُلهِم.. مُحفِّز.. داعِم”.
وتفاعل عدد من الرياضيين مع الاستقبال، منهم أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، الذي قال عن الاستقبال بأنه “صورة من صور الدعم اللامحدود الذي يحظى به شباب الوطن من قائد نهضتنا سمو سيدي ولي العهد - حفظه الله”، وفي الإطار ذاته كتب عادل المويجد، مدرب حراس المنتخب السعودي للابتعاث: “كلمات سموه الكريم من ذهب، هذا رجل عرف حق قدر إمكانيات المنتخب ولم يسبقه أحد بأن تكلم هكذا، رجل متواضع وعاقل ومنطقي ولكنه طموح إلى أبعد الحدود”.
كما سجّل كثير من المغردين تفاعلهم مع كلمات ولي العهد التي طالب فيها اللاعبين باللعب دون ضغوط، وأن يستمتعوا بالمباريات، منهم الدكتور بسام اللحياني الذي يرى أن “من الجميل أن تستقطع القيادة السياسية من وقتها الثمين للقاء لاعبي المنتخب”، عادًا أن الكرة باتت في ملعب اللاعبين، ومثله كتب المغرد فهد المحياوي: “كلام رجل مسؤول، رفع عنهم الضغوط وطالبهم بتقديم أنفسهم بشكل يشرف الوطن”، وعلى نهجهما سار غالبية المغردين.


كلمات
«ترسم طريق الصقور»

كلمات
«ترسم طريق الصقور»

كلمات
«ترسم طريق الصقور»