|


مهرجان البحر الأحمر يوقع شراكة مع «فوكس»

صورة التقطت لمحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، أثناء حضوره العرض العالمي الأوَّل للفيلم الموسيقي “ماتيلدا”(تويتر - مهرجان البحر الأحمر السينمائي)
جدة - الرياضية 2022.10.26 | 12:45 am

ذكر القائمون على مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أنهم وقع عقد شراكة استراتيجية مع “فوكس سينما”، لتصبح بموجبه راعيًا رسميًّا للمهرجان في دورته الثانية، التي ستُنظم خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل. وتتيح الشراكة لـ “فوكس سينما” إدارة وتشغيل دور العرض السينمائية الموجودة في مقر المهرجان، إلى جانب توفير سبع شاشات وشاشة IMA.
من جهته، قال محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في تصريح بثه المهرجان: “أسعدنا تجديد شراكتنا مع فوكس سينما مرة أخرى العام الجاري، وهذه الخطوة ستعزّز من جهودنا في تقديم أفضل إنتاجات السينما السعوديّة والعربيّة والعالميّة على الشاشة الكبيرة داخل السعودية”.
وأضاف: “في شراكتنا مع فوكس سينما فرصة ثريّة، تعيننا في استكمال أهدافنا، التي تتمثّل في إلهام الشباب السعودي والعربي، وتعزيز شغفهم بصناعة السينما، والارتقاء بجودة العروض السينمائية في السعودية إلى آفاق جديدة، ونشكر فوكس سينما على دعمها لرؤيتنا من خلال هذه الشراكة”.