|


تعليق 50 دمية في الهواء وشخصيات هوليوود تتصدر

ختام الرعب.. 250 ألفا.. وزومبي

صورة التقطت أمس لزائر يتنكر في إحدى شخصيات الرعب في ختام “ويكند الرعب” الذي احتضنته منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 تصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية 2022.10.29 | 12:32 am

احتشد زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي والمتنكرون بزي الرعب أمس في منطقة سكوير لمتابعة بثت شاشاتها عددًا من التقنيات السينمائية المستخدمة في أفلام الرعب، وتأتي فعالية ويكند الرعب ضمن موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
كما شهدت المنطقة ذاتها تعليق عدد من الدمى وشبكات العنكبوت على عدد من الجدران التي يمر الزوار بينها بلغت أكثر من 50 دمية. وكانت الفعالية قد ودعت أمس بعد أن استمرت يومين، حيث شهدت حضور أكثر من 250 ألف شخص بحسب ما يؤكده القائمون عليها، وبرزت في اليوم الأخير شخصيات رعب عدة من أبرزها الزومبي والمهرجون.



مؤثرات صوتية
سجلت مناطق عدة في بوليفارد رياض سيتي بث أصوات للرعب في زوايا مختلفة جذبت زوار المنطقة الترفيهية في ويكند الرعب الذي استمر لمدة يومين ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة. وكان الكثير من الزوار قد تنكروا بشخصيات مرعبة في الفعالية الترفيهية.



قبعة الساحرات.. الأكثر ظهورا
جذبت شخصية الساحرات التي قدمت في عدد من أفلام هوليوود الكثير من زائرات منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعالية ويكند الرعب. وارتدى الكثير من الزائرات قبعات شخصية الساحرات الشهيرة خلال تجولهن في المنطقة الترفيهية التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.



المقيمون.. حضور لافت
شهدت فعالية ويكند الرعب الذي أسدل الستار عليه أمس في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض حضور الكثير من المقيمين للفعالية التي تأتي ضمن موسم الرياض في نسخته الثالثة.



المهرج.. تنكر العائلات
تصدرت العائلات حضور فعالية الرعب التي اختتمت أمس في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة. وحرصت العائلات على التنكر بشخصيات عدة ولكن يأتي من أبرزها المهرجون كما رصدت جولة لـ”الرياضية” على الفعالية.


ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي

ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي

ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي

ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي

ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي

ختام الرعب..
250 ألفا.. وزومبي