|


الأخضر يستعيد الشهراني.. والفرج يغيب

أبو ظبي – عبدالرحمن النمر 2022.10.29 | 08:10 pm

غاب سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن التدريبات، السبت، التي شهدت مشاركة ياسر الشهراني الظهير الأيسر قبل مواجهة هندوراس، الأحد، في ثالث المواجهات التجريبية خلال المعسكر الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج التحضيرات لكأس العالم 2022.
وجاء غياب الفرج بسبب تعرضه لوعة صحية وفقاً لما كشف عنه موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما التحق الشهراني بزملائه في التدريبات الجماعية عقب انتظامه مجدداً في معسكر المنتخب، ظهر السبت.
وكانت «الرياضية» أشارت عبر حسابها الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، عصر السبت، إلى أن ياسر الشهراني وصل أبو ظبي، وينتظر دخوله التدريبات مساءً، بعد إنهاء برنامجه العلاجي في الرياض.
واختتم الأخضر السعودي استعداداته للقاء هندوراس بحصة تدريبية مسائية على ملعب قصر الإمارات تحت إشراف الفرنسي هيرفي رينارد، الذي ركز في البداية على النواحي اللياقية وتمارين الاستحواذ، وتلتها تدريبات المربعات، ومن ثم مناورة على نصف الملعب، واختتمها بتمارين الإطالة.
يشار إلى أن المواجهة التجريبية أمام هندوراس المقررة على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، ستكون أولى مباريات المرحلة الحالية المسجلة في التصنيف الدولي لكرة القدم «فيفا»، بجانب المواجهتين المقبلتين أمام منتخبي آيسلندا وبنما.