|


رينارد: الدوسري والغنام يتعافيان.. وعودتهما اقتربت

أبو ظبي – الرياضية 2022.10.29 | 11:03 pm

كشف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، عن أن الثنائي ناصر الدوسري وسلطان الغنام، سيخضعان إلى كشف طبي خلال 48 ساعة، لتلقي الضوء الأخضر من الطبيب، بالانضمام إلى معسكر المنتخب الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية.
وقال رينارد في مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، السبت: «ناصر الدوسري وسلطان الغنام يتحسنان كثيراً، وهما في مرحلة إعادة تأهيل، وسلطان بدأ بالركض على الجهاز وهذا خبر جيد، وأتمنى أن ينضما للمنتخب في القريب العاجل».
وأبدى الفرنسي رينارد إرتياحه بانضمام ياسر الشهراني إلى المعسكر، بعد اكماله برنامجه التأهيلي، واصفاً في الوقت ذاته المواجهة التجريبية أمام هندوراس، الأحد، بأنها رحلة جيدة ولها طابع خاص.
وأضاف: «سنخوض مباراة هندرواس بتشكيلة واحدة، وسيلعب 11 لاعباً 90 دقيقة، وبالتأكيد هناك بعض البدلاء في حال لم يستطع بعض اللاعبين إكمال اللقاء»، كاشفاً عن أن اللاعبين الآخرين سيلعبون مباراة تدريبية أمام الأخضر الأولمبي الذي يعسكر بدوره في الإمارات.
وتابع مدرب المنتخب السعودي: «من المهم أن يلعب اللاعبون الكثير من الدقائق، والمنتخب يتحسن من حيث دقائق اللعب، واليوم سيكون طويلاً حيث نخوض مباراتين على التوالي».
واختتم الفرنسي رينارد: «بعد المباراة التجريبية الثالثة، سنكون قادرين على أن نرى ونتأكد من لياقة الجميع، ونعرف إذا كنا تحسنا كثيراً او نحتاج ان نعمل المزيد، وغداً يوم مهم بالنسبة لنا، ومثيراً للاهتمام أيضاً».