|


هيفاء وإليسا تطربان الرياض 5 ساعات

صورتان التقطتا أمس للفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا خلال إحيائهما حفلهما الأول سويًّا على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي” تصوير: وائل حكمي
تغطية: إيمان العتيق 2022.10.30 | 12:37 am

أطربت الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا، أمس، جمهور الرياض، العاصمة السعودية، على مدى خمس ساعات متواصلة خلال حفل غنائي، نظمته شركة “روتانا”، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وعبَّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بإحياء حفلها الأول لها في السعودية، وحرصت في الكواليس، لدى التقاطها صورةً تذكارية مع سالم الهندي وإليسا، على أن تهنئ الأخيرة بيوم ميلادها. وعلى المسرح، قالت هيفاء للجمهور السعودي: “لن أشبع منكم، وأهنئكم على هذه البلاد الجميلة”. في دلالة منها على أن هذا الظهور لن يكون الأخير في السعودية. وأعربت الفنانتان اللبنانيتان خلال المؤتمر الصحافي عن سعادتهما بالحضور، واصفتين موسم الرياض بأنه “فوق الخيال” فعلًا، كونه الأول الذي يجمعهما معًا، وقالتا: “أصبح موسم الرياض بالنسبة لنا حدثًا عالميًّا، ننتظره كل عام”. موجَّهتين الشكر إلى شركة روتانا وسالم الهندي، رئيسها التنفيذي، على اختيارهما كي تكونا أول مَن تفتحان الحفلات الموسيقية في الموسم. واحتضن مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، الحفل الغنائي للنجمتين اللبنانيتين.



الحضور 15 ألفا
شهد الحفل الغنائي لهيفاء وهبي وإليسا، الذي نظّم في مسرح محمد عبده أرينا، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، حضورًا كثيفًا من الجماهير، تجاوز 15 ألف شخص، وفق مصادر خاصة بـ”الرياضية”.



احتفال الميلاد
احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، أمس، بذكرى “يوم ميلادها” الـ 50 عامًا في مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة. ووجَّهت إليسا شكرها إلى “روتانا”، الشركة المنظمة للحفل، على المفاجأة الجميلة، لتبدأ بتقطيع “كعكة الميلاد”، التي أحضرتها اثنتان من عاملات مسرح محمد عبده أرينا.


هيفاء وإليسا 
تطربان الرياض 5 ساعات

هيفاء وإليسا 
تطربان الرياض 5 ساعات