|


النادي يستقبل الملاك ويؤمن السكن والتنقل

3 صقور بـ 240 ألف ريال

الرياض ـ هاني السليس 2022.10.31 | 11:36 pm

بيع ثلاثة صقور بملغ 240 ألف ريال ، أمس، في مزاد نادي الصقور السعودي بنسخته الثالثة في نادي ملهم شمال مدينة الرياض.
وانطلق المزاد بالصقر الأول “شاهين فرخ” طرح الوجه للطاروح؛ سعود برفادة، وبِيْعَ بمبلغ 80 ألف ريال.
بعدها جاءت المنافسة على الصقر الثاني “شاهين فرخ” طرح الدبدبة للطواريح؛ عامر العنزي، وعبدالله الفلاج، وغازي حسين، وماجد طليان، وفلاج الفلاج، وعبدالرحمن طليان، وبِيْعَ بمبلغ 110 آلاف ريال.
وجاء ختام الليلة مع الصقر الثالث “شاهين فرخ” طرح ينبع للطاروح؛ مشاري الحارثي، وبِيْعَ بمبلغ 50 ألف ريال.
ويقدِّم النادي العديدَ من المزايا للطواريح من خلال فِرَقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية)، إذ تستقبل فرق النادي مالكَ الصقر (الطاروح) في كل منطقة، في حين يتكفَّل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد



العوني والمري بطلا ملهم
توَّج نادي الصقور السعودي، أمس، أصحاب المراكز الأولى في شوطي شاهين قرناس وحر قرناس، ضمن سباق الملواح “300 متر” خلال فعاليات مزاد الصقور في نسخته الثالثة، الذي يُنظم في مَلهم شمال مدينة الرياض بجوائز إجمالية تبلغ 756 ألف ريال.
وحقق دخيل الله العوني المركز الأول في منافسات الشوط الثاني فئة حر قرناس، فيما جاء عمر الخرَّاز في المركز الثاني، وحلَّ محمد الشمري ثالثًا. وانتزع ناصر المري المركز الأول في شوط فئة شاهين قرناس، وحصل عبد الله المري على المركز الثاني، وحلَّ علي المري ثالثًا.



الشاهين: حضرت بالثاني
كشف الطاروح أحمد الشاهين عن أن الصقر الذي باعه في مزاد نادي الصقور السعودي هو الثاني له في النسخة الثالثة، التي تجرى حاليًا في ملهم شمال مدينة الرياض.
وأوضح الشاهين أنه طرح الصقر الأول قبل يومين، وتم بيعه بمبلغ 100 ألف ريال، إضافة إلى بيع الصقر الثاني بـ 96 ألف ريال.
وأضاف: “الصقر الثاني كان طرحه سريعًا جدًّا، حيث لم يستغرق أكثر من ربع ساعة”، مثمنًا التعاون الكبير الذي يجده الطواريح من فرق نادي الصقور السعودي والمزايا المقدمة التي حفزت الطواريح على العودة إلى الطرح وشجعتهم لإحياء هذا الإرث العريق.