|


إنزاجي: علينا أن نظهر شخصيتنا أمام يوفنتوس

ميلانو - الفرنسية 2022.11.05 | 08:18 pm

شدد سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، على ضرورة أن يظهر فريقه شخصية قوية في المواجهة المرتقبة، الأحد، أمام غريمه يوفنتوس الجريح بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.
ويبتعد يوفنتوس صاحب المركز الثامن في الدوري بفارق مركزين ونقطتين خلف إنتر، ويسعى الفريقان للاقتراب من نابولي صاحب الصدارة.
ويخوض إنتر المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم التأهل إلى دور 16 بدوري أبطال أوروبا عن المجموعة التي ضمت بايرن ميونيخ وبرشلونة الذي أخفق في الوصول إلى ثاني أدوار البطولة.
ويسعى يوفنتوس لتعويض خروجه من البطولة القارية، إذ حل ثالثا لينتقل إلى الدوري الأوروبي ويخوض جولة فاصلة في فبراير المقبل..
وأبلغ إنزاجي الصحفيين، السبت: «نعرف أنه فريق ودع دوري الأبطال، وسيكون أكثر خطورة»
وقال: «نحتاج إلى أن نقدم أداء مثاليًا يتميز بالسرعة والجودة والتركيز، وسنحتاج كذلك إلى شخصية قوية لأن الأجواء ستكون مشتعلة في ملعب يوفنتوس».
وأشار إنزاجي إلى وجود نقاط تشابه بين الفريقين، إذ أنهما يتعافيان من بداية متواضعة للموسم وحق كل منهما أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات بالدوري.
وأضاف: «نعرف أهمية المباراة، إنها مباراة قمة في إيطاليا وهي مباراة تعرف الجماهير والنادي أهميتها، ونعرف أننا نواجه منافسا بحالة جيدة»