|


نجم الغناء السعودي يرد على المنتقدين.. ويفتتح وصلته بـ «نسيتني»

عايض لـ «الرياضية» : كلام «أبو نورة» يكفيني

صورة التقطت أمس الأول للفنان السعودي عايض يوسف أثناء تقديمه أغنيةً طربيةً خلال وصلته في الحفلة الثلاثية التي جرت على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2022.11.05 | 11:14 pm

أوضح لـ “الرياضية” الفنان السعودي عايض يوسف، أمس الأول، خلال المؤتمر الصحافي قبل صعوده المسرح لإحياء حفلته الغنائية، التي نُظِّمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أن ثناء الفنان محمد عبده، الملقَّب بـ “أبو نورة”، عليه يكفيه.
وقال عايض، ردًّا على سؤال “الرياضية” حول انتقادات، وُجِّهت إليه عبر منصات التواصل الاجتماعي عن أدائه أخيرًا أغنية “مذهلة” لفنان العرب: “أتشرَّف بأن أغني لفناني الكبير محمد عبده، وأفرحني ثناؤه علي، ومن النادر أن يثني أبو نورة على فنان، وأحمد الله بأنني كنت من هذه النوادر، ومواقع التواصل الاجتماعي لها دورٌ كبيرٌ في أي نشاط، وهي تُضيف الشيء الكثير، وعندما يتعامل معها الفنان بذكاء تقوّيه أكثر”.
واحتضن مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض، حفلةً غنائيةً ثلاثية، نظَّمتها شركة “روتانا”، وأحياها إلى جانب عايض، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة العراقية أصيل هميم.
وافتتح عايض وصلته الغنائية بأغنية “نسيتني”، التي أصدرها عام 2016 من كلمات الشاعر فهد المساعد، لينتقل بعدها إلى أداء “استراحة محارب”، التي طرحها في 2018، من كلمات العالية، وألحان ياسر بوعلي، كما قدَّم أعمالًا جديدة من أحدث ألبوماته. وقد تجاوز عدد الحضور 22 ألفًا، حسبما أعلنه القائمون على الحفلة.