|


ساوثهامبتون ينفصل عن مدربه بعد 4 أعوام

لندن - الألمانية 2022.11.07 | 04:57 pm

أقال نادي ساوثهامبتون الإنجليزي رالف هازنهوتل، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بعد أربع أعوام قضاها في تدريب الفريق، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ناثان جونز، مدرب فريق لوتون، أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق، بعدما تراجع فريق ساوثهامبتون للمراكز المهددة بالهبوط بعد الخسارة أمام نيوكاسل 1-4، الأحد.
وحافظ النمساوي هازنهوتل على منصبه بعد تعرضه مرتين للخسارة 0-9 في الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، ولكن النادي فضل أن ينهي مسيرته بعدما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في تسع مباريات، منذ أغسطس الماضي.
كما ترك ريتشارد كيتزبشلير، مساعد المدرب، منصبه، وسيتولى روبين سيليس مدرب الفريق الأول، قيادة الفريق في مباراته يوم الأربعاء المقبل أمام شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة.
وذكر بيان للنادي: «يمكن لنادي ساوثهامبتون أن يؤكد فك ارتباطه مع رالف هازنهوتل مدرب الفريق الأول للرجال، يغادر هازنهوتل، الذي تم تعيينه في ديسمبر 2018، الفريق بعدما قدم مساهمة كبيرة للنادي، وحقق بعض النتائج التي لا تنسى وأيضا لعب دورًا رئيسياً في تطوير البنية التحتية للنادي، وهويتنا وتشكيلة الفريق».
وأضاف: «ولكن، نعتقد أنه حان الوقت المناسب لإجراء تغيير، كل المشاركين في النادي يودون أن يعبروا عن شكرهم العميق لرالف لكل مجهوداته، بالإضافة لالتزامه الراسخ الذي أظهره خلال الوقت الذي قضاه كمدير فني».
وتابع: «روبين سوليس مدرب الفريق الأول سيقود الفريق بشكل مؤقت في مباراتنا، الأربعاء المقبل، وسيعلن النادي عن المدرب الدائم للفريق في أقرب وقت».