|


عرضان في اليوم وساعة راحة.. والتذاكر تبدأ من 150 ريالا

«الحرب العالمية السادسة» 8 ساعات يوميا

صورة التقطت أمس من إحدى الفصول التمثيلية لمسرحية “الحرب العالمية السادسة”، المعروضة على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطار الأول النجم الكويتي حسن البلام.. وفي الإطار الثاني جمع من الحضور لحظة متابعة المسرحية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.07 | 11:46 pm

شهدت خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، إقبالًا كثيفًا من الزوار، وذلك على دفعتين، لحضور عروض المسرحية الكويتية “الحرب العالمية السادسة” المنظمة ضمن فعاليات الموسم.
وكشف لـ “الرياضية” خلال حضورها، أمس، القائمون على المسرحية، أن طاقة المسرح الاستيعابية تمتلئ بالكامل في كلا العرضيّن، مبينّين أن الجماهير تحضر قبل فتح الأبواب بنصف ساعة تقريبًا، ويبدأ العرض الأول عند الـ 05:30 مساءً، حتى الـ 08:30 مساءً، والعرض الثاني عند الـ 09:30 مساءً، حتى الـ 12:30 ليلًا، بإحمالي 8 ساعات عرض يوميًا.
وتدور أحداث مسرحية “الحرب العالمية السادسة” في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشخاص من مجتمع واحد مختلفين عن بعضهم البعض صادف وجودهم أثناء تعرض شارع عام لانفجار إشعاعي كبير ترك آثارًا واضحة عليهم، ويلعب دور بطولتها كوكبة من نجوم الخليج، أبرزهم: حسن البلام، وزهرة عرفات، وفهد البناي، وعبد العزيز النصار، ومحمد الرمضان.
وتعرض مسرحية “الحرب العالمية السادسة” لمدة 11 يومًا، إذ تختم في الـ 13 من نوفمبر الجاري، وتم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكتروني في موقع موسم الرياض، بـ 5 فئات بدءًا من 150 ريالًا، وحتى 750 ريالًا.


«الحرب العالمية السادسة»
8 ساعات يوميا

«الحرب العالمية السادسة»
8 ساعات يوميا