|


شكوك حول مشاركة هالاند أمام تشيلسي

برلين - الألمانية 2022.11.08 | 07:25 pm

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن شكوكه بشأن مشاركة إيرلنج هالاند في مباراته أمام تشيلسي، ولكن المؤكد أن كالفين فيليبس سيكون جزءًا من الفريق في مواجهة، الأربعاء، ضمن الدور الثالث ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة، على حد قوله.
وعاد هالاند، بعد غيابه مباراتين، كبديل أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، وسجل هدفاً من ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز 2-1، ومع ذلك لم يتعاف المهاجم النرويجي، الذي سجل 23 هدفاً في 17 مشاركة مع مانشستر سيتي، بشكل كامل من إصابة القدم وربما يغيب عن مباراة تشيلسي.
وذكر جوارديولا في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: «ما زال غير جاهز بشكل كامل سنرى حالته غدًا، ويوم السبت أمام برينتفورد، إنه يتحسن والأهم هو أن العظمة لم تتعرض للكسر لذلك لا يوجد ضرر، الرباط فقط ليس بصحة مثالية حالياً، ولكن خلال أسبوع أو عشرة أيام من الممكن أن يحدث أي شيء».
ويتوقع أن يقوم المنتخب النرويجي باستدعاء هالاند، للمباراتين الوديتين مع إيرلندا وفنلندا الشهر الجاري، وتحدث المدرب الإسباني أن هذا سيكون بناء على جاهزية اللاعب وقال: «إذا شعر أنه بخير، اللعب للمنتخب الوطني أمر مهم للاعبين، ليس لدي مشكلة أن يلعب أي لاعب مع منتخب بلاده إذا كان جاهزاً.