|


سيرك ميسي.. الرقم 10 لا يخص القميص

صور التقطت أمس من موقع فعالية سيرك “ميسي 10” المنظم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الأولى مدخل العرض.. وفي الثانية جائزة عالميّة حصل عليها النجم الأرجنتيني عام 2018.. وفي الثالثة مجسم ليونيل ميسي الشمعي تصوير: نايف الحمدان
الرياض ـ نايف الحمدان 2022.11.10 | 12:17 am

شهد عرض سيرك “ميسي 10”، المنظم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، في يوميّه الأولين، إقبالًا كبيرًا من الزوار.
وأوضح لـ “الرياضية” مسؤول عرض سيرك “ميسي 10”، أمس، أن المادة التي يتم تقديمها عن اللاعب مستلهمة من صفاته، مبينًا أنهم تناولوا 10 صفات، وهي ما تفسر وجود الرقم 10 على مسمى العرض، قائلًا: “الرقم 10، الموجود في مسمى العرض، لا يعود على رقم القميص، الذي يرتديّه نجم كرة القدم الأرجنتيني، بل لأننا نستعرض 10 صفات تميز بها طيلة الـ 18 عامًا منذ انطلاقته حتى هذه اللحظة”. وتُحاكي فعالية سيرك “ميسي 10” قصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، طيلة مسيرته في الملاعب الكروية، مرورًا بالعديد من الإنجازات والجوائز العالمية، التي حصل عليها، والموجود بعضها في مقر الفعالية. ويتيح سيرك النجم الأرجنتيني للزوار تجربة تفاعلية تتمثل بمحاولة تسجيل هدف عبر إدخال كرة القدم إلى مرمى الحارس الآلي، إضافة إلى عدد من التجارب التفاعلية الأخرى، أبرزها “ممر النصر” الخاص باللعب، والحصول على صورة تذكارية مع مجسم “ميسي” الشمعي.
الموقع:
بوليفارد رياض سيتي
ينظم فيه:
تجربة تحاكي نجم الكرة الأرجنتيني
تجارب تسديد كرة القدم على الحارس الآلي


سيرك ميسي.. 
الرقم 10 لا يخص القميص

سيرك ميسي.. 
الرقم 10 لا يخص القميص