|


«ونتر وندرلاند» تتيح الفرصة.. وعزف الآلات الموسيقية في المسرح

الأطفال يخوضون تجارب كيميائية

صورتان التقطتا أمس من موقع فعالية “المدينة السحرية” في “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الأولى طفلتان أثناء خوض تجربة تحضير المخبوزات، بإشراف المختصة بذلك.. وفي الثانية طفل يستعد لتنفيذ تجربة كيميائية علمية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.10 | 12:20 am

أتاحت منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، للأطفال ضمن فعالية “المدينة السحرية”، فرصة خوض مجموعة من التجارب الكيميائية المتفاعلة مع بعضها بعضًا، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وتهدف الفعالية إلى تزويد الأطفال بالخبرات العلمية الكيميائية، وصقل مهاراتهم منذ الصغر، من خلال ورش عمل متعددة تنظم يوميًا، وعلى أياديّ المختصين في ذلك، إضافة إلى احتضان مسرحها نشاطًا ترفيهيًّا بعدد من التجارب في العزف على الآلات الموسيقية المختلفة.
وتمكّن “المدينة السحرية” زوارها الأطفال من تعلّم مهارات الحياكة، واستخدام أدواتها، كما تمنحهم الفرصة لتعلم طرق تحضير أنواع الحلوى، والعناصر والأدوات اللازمة فيها، عبر تجارب تُشرف عليها مجموعة من المختصات بتعليم الأطفال.
وتضم منطقة “ونتر وندرلاند” مجموعة من الألعاب الترفيهية في شتى المجالات الحركية والإلكترونية، وبيتًا وقلعة للرعب، ومنطقة أركان المطاعم والمقاهي، وتبدأ في استقبال زوارها عند الـ 04:00 عصرًا، وحتى الـ 01:00 صباحًا، وتتاح تذاكرها عبر نقاط البيع الإلكتروني في موقع موسم الرياض، بـ 55 ريالًا منتصف الأسبوع، و110 ريالات في نهايته.


الأطفال 
يخوضون تجارب كيميائية