|


ليفركوزن يؤجل عودة فريتز

دوسلدورف - الألمانية 2022.11.11 | 07:04 pm

كشف تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم عن أن فلوريان فريتز سيضطر للانتظار للعام المقبل لكي يشارك في المباريات لأن الدفع به في آخر مباراة للفريق بالدوري الألماني «بوندسليجا» قبل فترة التوقف الطويلة، السبت، ستكون مبكرة للغاية خاصة وأنه كان يعاني من إصابة خطيرة في الركبة.
وقال ألونسو للصحفيين، الجمعة: «فلوريان غير جاهز بنسبة مئة بالمئة، ولكنه قريب من العودة. اللعب أمام شتوتجارت سيكون مبكرا للغاية، ولكن الآن لدينا الكثير من الوقت».
وأضاف: «سنستغل فترة توقف كأس العالم مع فلوريان وأتمنى أن يعود في يناير».
ويتوقف الدوري الألماني بعد المباريات التي تجرى في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة لأكثر من شهرين بسبب كأس العالم في قطر والعطلة الشتوية.
ولم يلعب فريتز «19 عاماً» منذ مارس عندما أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة. وكان فريتز يعد مرشحا للعب مع المنتخب الألماني في
المونديال ولكن لم يتم اختياره من قبل هانسي فليك مدرب المنتخب للبطولة التي تلعب في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.
وقال ألونسو إن فريتز سينضم للاعبي ليفركوزن الذين لن يشاركوا في المونديال في رحلة الفريق إلى أمريكا التي ستشهد خوض الفريق لمباراتين
تجريبتين، ولكنه لن يلعب بهما، وسيتدرب فقط.
ويغيب أيضا عن الفريق في مباراة شتوتجارت تشارلز أرانجويز لاعب خط الوسط، وباتري شيك المهاجم.
وفاز ليفركوزن بآخر مباراتين له ليبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط في موسم صعب، ويريد حصد ثلاث نقاط إضافية أمام شتوتجارت الذي يحتل المركزالخامس عشر.