|


ساعتا إثراء تختتمان جولة كأس العالم

صورة التقطت أمس لسامي الجابر، النجم السعودي المعتزل، يحتضن الإسباني ديفيد فيا، أحد أبطال مونديال 2010، على مسرح مركز إثراء في الظهران، أثناء عرض النسخة الأصلية من كأس العالم.. وفي الإطار إحدى الحاضرات توثق قدومها لرؤية الكأستصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ وليد الصيعري 2022.11.13 | 12:42 am

اختتمت النسخة الأصلية من كأس العالم، أمس، جولتها في السعودية، بإمضاء نحو ساعتين وربع الساعة، داخل مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” في مدينة الظهران.
وحسبما رصدت “الرياضية”، وصل الإسباني ديفيد فيا، أحد أبطال كأس العالم 2010، إلى مقر إثراء، عند الـ 07:00 مساء، وبرفقته النسخة الأصلية.
وكشف فيا عن الكأس المذهّبة على مسرح “إثراء”، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، أمين الاتحاد، وسامي الجابر، النجم المعتزل الذي شارك في 4 نسخ مونديالية، إلى جانب علاء الهمل، رئيس نادي الخليج.
وتضمَّن الحضور كذلك ناشئين من ناديي الخليج والاتفاق، وجماهير قطعت تذاكر لرؤية الكأس عن قرب.
وبعد انتهاء فقرة عرْضها على المسرح، انتقلت الكأس إلى حديقة المركز، حيث سُمح للجماهير بالتقاط صور تذكارية معها، قبل مغادرتها برفقة فيا في الـ 09:15 مساءً. ومرَّت نسخة الكأس الأصلية خلال جولتها في السعودية بجدة، ثم الرياض، وصولًا إلى المنطقة الشرقية، آخر محطاتها قبل التوجه إلى قطر، تمهيدًا لانطلاق مونديال 2022.


ساعتا إثراء
تختتمان جولة كأس العالم