|


الجوائز تصل إلى مليون ريال.. والتذاكر تبدأ من 50 ريالا

26 نوفمبر.. RUSH يحرك واجهة الرياض

الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.14 | 12:27 am

تستضيف منطقة واجهة الرياض، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، في الـ 26 من نوفمبر الجاري، مهرجان “RUSH” للألعاب الإلكترونية.
وتضم منافسات مهرجان “RUSH” أكبر بطولات الأونلاين، والواقع المعزز، وعددًا من الألعاب الإلكترونية المتنوعة، أبرزها، تكن 7، ببجي موبايل، أوفر ووتش، فيفا 2022، كول أوف ديوتي، وغيرها، وذلك للفوز بالجوائز المالية التي يبلغ مجموعها مليون ريال، وفقًا لما أعلنه القائمون عليها.
ويتيح مهرجان “RUSH” لزواره عيش تجربة الألعاب المختلفة في عدة منصات عبر: الكمبيوتر، الموبايل، الكونسول، منطقة القتال، إلى جانب مسابقة الكوزبلاي، وعروض الفرق الموسيقية، وصيد الكنوز بالواقع المعزز، فضلًا عن مقابلة المهتمين بصنّاع المحتوى المفضلين، واستكشاف الواقع الافتراضي، وفرق الرياضات الإلكترونية.
ويجمع “RUSH” المهتمين بالألعاب الإلكترونية بأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الألعاب، ويؤسس لمفاهيم جديدة في صناعة المهرجانات والمعارض عالميًّا، من خلال تنظيمها بصورة ترفيهية.
ويبدأ المهرجان باستقبال الزوار من الـ04:00 مساءً، وحتى الـ 12:00 صباحًا، وتم طرح تذاكر الفعالية عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بفئتين: الأولى بـ50 ريالًا، والأخرى بـ100 ريال.


26 نوفمبر..
RUSH يحرك واجهة الرياض