|


تفاعل واسع مع حضور ولي العهد اللافت في اجتماع بالي

مغردون: أنت القمة وغيرك العشرين

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.15 | 11:37 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع مشاركة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في اجتماعات قمة الدول العشرين الأكبر اقتصادًا في العالم. وتضمَّنت غالبية ردود المغردين عبارات الفخر والثناء على الحضور اللافت لولي العهد، وتسابق رؤساء الدول على السلام عليه، والاجتماع معه. وتجاوز معدل التفاعل خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 211 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
وتفاعل المغردون كذلك مع الحساب الخاص للمصور بندر الجلعود، الذي نشر عشرات الصور لولي العهد خلال اجتماعاته المهمة، حيث علَّق عليها 14 ألف متابع.
وركز كبار الإعلاميين والمغردين على الوجود الفاعل لولي العهد الذي خطف الأضواء، حيث كتب الإعلامي محمد التونسي: “القِمَّةُ في القِمَّة”. معلقًا على استقبال ولي العهد‬ من قِبل رئيس إندونيسيا، والرئيس الفرنسي، الذي سارع لمصافحته.
في الاتجاه ذاته، كتب فيصل بن حثلين معلقًا على وجود ولي العهد في القمة: “شوفك يسر الروح”. بينما كتب بندر عطيف: “طموحنا عنان السماء برؤية قائد عظيم”. مضيفًا: “اليوم محمد بن سلمان في قمه بالي وأعين كبار قادة العالم تنظر إليه بشغف وتتحدث عن رؤيته الطموحة وإنجازاتها العظيمة التي أثبتت أن السعودية دولة قرار واستقرار للاقتصاد العالمي”.
أيضًا أبدى كثيرون فخرهم بهذه المشاركة، منهم عبد الله البندر الذي كتب: “حضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في قمة قادة دول مجموعة العشرين في إندونيسيا. في كل ظهور.. يكون حديث العالم والإعلام”. وعلى النهج ذاته، كتب سلمان بن حثلين: “أنت القمّة في كل قمّة.. وهُم العشرون”.
الممثل عبد الإله السناني، غرَّد في الإطار ذاته معلقًا على صورة ولي العهد، وهو يلوح لعدد من رؤساء الدول: “لا تلوحون للعالم العالم هنا”.
أيضًا كتب علي الحازمي: “الحمد لله أتينا إلى القمة ونحن محملون بجبال من الإنجازات. ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء”. وعلى النهج ذاته، قال حساب “قيس بن ساعدة”: “هو حديث القمة، هو خاطف أضواء العالم”. مضيفًا: “يتسابق القادة لمصافحته، ومحادثته.. هو فخر الأمة وسندها وعزها”.


مغردون: 
أنت القمة وغيرك العشرين

مغردون: 
أنت القمة وغيرك العشرين

مغردون: 
أنت القمة وغيرك العشرين