|


الاتفاق.. كارتيرون يريح رباعي الأولمبي

الدمام – الرياضية 2022.11.18 | 07:16 pm

منح الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الرباعي فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، ريان البلوشي، وحمد السياف لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي بعد أن ساهموا في تحقيق كأس بطولة غرب آسيا التي اختتمت أخيرًا في جدة.
ومن المقرر أن ينتظم رباعي المنتخب الأولمبي في التدريبات الإثنين المقبل قبل المغادرة إلى أبو ظبي العاصمة الإماراتية للدخول في معسكر خارجي ضمن برنامج الاستعدادات خلال فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب كأس العالم 2022.
وكان الفريق الاتفاقي قد واصل تحضيراته على فترتين صباحية ومسائية، الجمعة، حيث تركزت الفترة الصباحة التي جرت في الصالة الرياضية على تمارين تقوية العضلات، وتبعتها تدريبات خاصة لرفع المعدل اللياقي.
واشتملت الحصة المسائية على تمارين لياقية عبر عدة محطات، ومن ثم تدريب المربعات للاستحواذ على الكرة، وبعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية ، قبل أن يختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.
ويحتل «فارس الدهناء» المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد مرور 8 جولات من الدوري، علما أنه سيستأنف مشواره في المسابقة بمواجهة ضمك في 15 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة.