|
|


موسم حائل.. انطلاق فعاليات «المغواة»

حائل - الرياضية 2022.11.24 | 09:42 pm
انطلقت الخميس، فعاليات موسم حائل 2022 بمتنزه المغواة، حيث افُتحت البوابات عند الساعة الرابعة عصراً لاستقبال الزوار الذين توافدوا من وقت مبكر وكانت جميع التذاكر نفذت في وقت مبكر من فتح الشبابيك الخاصة بالتذاكر، علماً أن الطاقة الاستيعابية للمغواة تتجاوز الثمانية آلاف شخص.
وتم إعلان الدخول مجاناً للجميع في اليوم الأول بمناسبة فوز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مبارياته لدور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر 2022.
وتتضمن الفعاليات داخل المتنزه منطقة الأطفال، ومنطقة الأنشطة والفعاليات، ومنطقة الطعام والعائلات التي تحوي عدداً كبيراً من الفعاليات المميزة، أبرزها فعالية الأسر المنتجة، ومنطقة الشبة، ومنطقة المسرح والفعاليات، ومنطقة مشجعي كأس العالم، بالإضافة للعديد من المواقع المخصصة لفعاليات موسم حائل 2022، كما ستقام بطولة كأس موسم حائل للسهام خلال الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر المقبل.
يشار إلى أن موسم حائل افتتح الخميس الماضي تحت تشعار «يزهى بك» وبتنظيم مباشر من وزارة الرياضة، وكانت أولى فعالياته كأس موسم حائل للصقور.
وسيفتح المغواة أبوابه للزوار يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، ما عدا يومي الخميس والجمعة فستكون الفعاليات مستمرة حتى الساعة الثانية فجراً، وسيواصل المتنزه استقبال زواره اعتباراً من اليوم حتى 23 ديسمبر المقبل. موسم حائل.. انطلاق فعاليات «المغواة»