|


مدرب بولندا: لن نغير خطتنا أمام السعودية

الدوحة - رويترز 2022.11.25 | 07:21 pm

كشف تشيسواف ميخنيفيتش مدرب المنتخب البولندي الأول لكرة القدم عن أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي سيواصل تنفيذ أي ركلات جزاء لبولندا في كأس العالم، مضيفًا أن الفريق لا يزال محتفظًا بهدوئه بعد التعادل مع المكسيك.
وفشل ليفاندوفسكي في كسر نحسه خلال البطولة عندما تصدى جييرمو أوتشوا حارس المكسيك للركلة التي نفذها مهاجم بولندا في الشوط الثاني خلال تعادل المنتخبين سلبيًا الثلاثاء الماضي.
وقال ميخنيفيتش خلال مؤتمر صحافي، الجمعة: «تحدثت مع الفريق بشأن المباراة ضد المكسيك بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي، وشدد المدرب البولندي على أن التعادل مع المكسيك والذي ترك بولندا في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة بات جزءً من الماضي وأن الفريق يستعد بهدوء لمباراته أمام السعودية مفاجأة البطولة والمتصدرة، السبت.
وقال ميخنيفيتش: «نحن في حالة صفاء ذهني واضحة لأننا أغلقنا هذا الملف، ولا نستسلم للضغط، سواء كان البعض يرغب في أن نلعب بتشكيلة ما أو بتشكيلة أخرى».
وأضاف ميخنيفيتش أن بولندا لن تغير خططها فقط لأن المباراة الافتتاحية لم تسر في طريقها المرسوم، وقال: «نحن لا نتصرف على أساس الاندفاع نحو اتخاذ إجراء. بالطبع، نجري تعديلات... ولكن بعد مباراة واحدة لا نقلب كل شيء رأسًا على عقب».