|


الاتفاق يكسب تجربة الوحدة بثنائية

أبو ظبي – الرياضية 2022.12.01 | 06:43 pm

كسب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، نظيره الوحدة الإماراتي، بعد أن حول تأخره إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التجريبية التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الشهامة، ضمن برنامج معسكره الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، استعداداً لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي.
وتقدم الفريق الإماراتي بهدف السبق عبر أحمد رفعت «11»، وانتظر الفريق الاتفاقي حتى الشوط الثاني ليتمكن من تسجيل الهدفين عن طريق أحمد الغامدي «50» و البرازيلي فيتينو «68».
وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من: البرازيلي باولو فيكتور في حراسة المرمى، سعيد المولد، الكنجولي مارسيل تيسيران، سعد آل موسى، عبد الله خطيب، عبدالرحمن العبيد، فيصل الغامدي، التركي بيرات أوزديمير، نواف هزازي، أحمد الغامدي، والبرازيلي فيتينيو.
وفي الشوط الثاني، أجرى كارتيرون 7 تغييرات بإشراك حمد السياف، سنوسي هوساوي، فهد غازي، حامد الغامدي، إبراهيم محنشي، فهد الدوسري، و عبد الله السالم مكان تيسيران، العبيد ، بيرات، نواف، فيصل، أحمد، وفيتينو.
ويستمر معسكر «النواخذة» في أبو ظبي حتى، الأحد المقبل، على أن يستكمل الفريق تحضيراته على ملعبه استعداداً لاستئناف المسابقات المحلية.