|


دي باول: الخسارة أمام السعودية ساعدتنا

الدوحة - الرياضية 2022.12.02 | 04:09 pm

أكد روديجو دي باول لاعب وسط منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أن الخسارة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم، ساعدت فريقه كثيراً خلال الجولتين الثانية والثالثة.
وقال دي باول في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، الجمعة: «نعم أستطيع القول بأن الخسارة ضد السعودية أفادت فريقنا وساعدتنا في عديد الأمور، خاصة بعد البداية السيئة وخسارة أول 3 نقاط بالمجموعة».
وأضاف لاعب الوسط الأرجنتيني بأن الهزيمة الأولى جعلت منتخب الأرجنتين يعيد ترتيب أموره، بالإضافة لإظهار شخصية اللاعبين خلال مباراتي بولندا والمكسيك، وهو ما حدث بتحقيق 6 نقاط واعتلاء صدارة المجموعة.
واعترف دي باول بأنه لم يستمتع بأجواء كأس العالم في الأسبوع الأول بسبب الخسارة، ليؤكد بأنه كان من الصعب الاستمتاع بالمونديال خاصة بسبب الخسارة، لذلك كان عليهم الفوز أولاً، مما جعله يشاهد المباريات بهدوء ويرى عائلته بعد التأهل في المركز الأول بالمجموعة الثالثة.
يذكر أن الأرجنتين احتلت صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة، فيما صعدت بولندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المكسيك، وحل المنتخب السعودي رابعاً برصيد 3 نقاط.