|


تدشين أول نادي سيارات للسيدات في السعودية

جدة- مرام مبارك 2022.12.03 | 09:22 pm
كشفت المهندسة أفنان المرغلاني، متسابقة السيارات السعودية ومدربة الأوتركروس، عن تدشين «نادي السيدات السعودي للسيارات»، وهو الأول من نوعه في السعودية، وذلك على هامش الجولة الأخيرة من بطولة تويوتا السعودية للأوتوكروس، كسر الزمن والدرفت بجدة.
وقالت لـ« الرياضية» أفنان المرغلاني مؤسسة النادي: «جاءت الفكرة نتاج عمل دؤوب وجاد، لتطوير قدرات ومهارات السيدات في مجال السيارات، وكل ما يتعلق بها، وهي الآن ترى النور بفضل الله، بعد أشهر من التجهيز والتنظيم ووضع الأسس».
وأضافت: «يهدف النادي إلى تبادل المعارف والمنافع بين السيدات الشغوفات بالمجال، بجميع نواحيه، سواء في رياضة السيارات بأنواعها، التعديل، التغطيات، الصيانة، التدريب، ونحوها، وستنظم من أجل ذلك ورش عمل تدريبية وتعليمية لتعزيز المهارات وتحقيق الاستفادة القصوى من النادي».
وأشارت أفنان إلى أن النادي سيخدم السيدات في ثلاث مناطق على مستوى السعودية حتى الآن، وهي: جدة، الرياض، والمنطقة الشرقية، ويسعى لهدف أكبر وهو تمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية.
يذكر أن بطولة السعودية تويوتا في جولتها الأخيرة لرياضات السيارات بجدة، شهدت مشاركة عدد كبير من السيدات بلغ 13 متسابقة، وهن: أفنان المرغلاني، فتون خالد، رشا زمزمي، إيناس حمزة، مي الشميمري، هديل مالك، رندا أبو الخير، شيرين رفيع، جالة آل غالب، لمياء الحسيل، شهد الحربي، وعهد الحربي. تدشين أول نادي سيارات للسيدات في السعودية

تدشين أول نادي سيارات للسيدات في السعودية

تدشين أول نادي سيارات للسيدات في السعودية

تدشين أول نادي سيارات للسيدات في السعودية