|


الركراكي: أمامنا 24 ساعة لكتابة التاريخ

الدوحة - الفرنسية 2022.12.05 | 05:22 pm
أكد وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، الإثنين، أن فريقه يعوّل على قيمه وجودته ومؤهلاته لتحقيق المفاجأة ضد إسبانيا في دور الـ16 من مونديال قطر 2022 .
وقال الركراكي في مؤتمر صحافي عشية المباراة: «نتوقع مباراة صعبة ولكن على غرار مواجهاتنا لكرواتيا وبلجيكا وكندا في الدور الأول، قلت للاعبين منذ دخولنا المنافسة في هذه المسابقة أننا سنلعب مباريات نهائية، ستكون المباراة النهائية الرابعة لنا، سندخلها من أجل الفوز على غرار سابقاتها بقيمنا وجودتنا ومؤهلاتنا أيضا».
وأضاف: «أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة جدا بالنسبة لنا، سنواجه أحد افضل المنتخبات القوية كرويًا في العالم، مع الكثير من الطموحات، إنه من المرشحين للفوز باللقب، ونحن مطالبون بإثبات جدارتنا، نحن مستعدون جيدا وسنحاول فعلا خلق المفاجأة، إذا نجحنا في إقصاء إسبانيا، ستكون مفاجأة جيدة بالنسبة لنا وللمغرب».
وتابع: «إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا وأتمنى أن تكون مباريات أهم في المستقبل ولكن اليوم، قلتها للاعبين، منتخب 1986 لا يمكن أن يعود للعب مباراته ضد المانيا الغربية مرة أخرى، ولا يمكنهم التأهل إلى ربع النهائي، وبالتالي نحن أمامنا 24 ساعة للاستعداد لهذه المباراة ودخول التاريخ وأن نكون أول من يحقق ذلك، يستحق هذا الإنجاز بذل أقصى الجهود حتى لا نندم، لأن الفشل قد يجعلنا نتحسر على هذه الفرصة».