|


رغم الخروج.. اللاعبون يرفضون رحيل المدرب

صورة التقطت لجراهام أرنولد، مدرب أستراليا، يتوسط اثنين من لاعبي المنتخب بعد نهاية مباراة الأرجنتين (الفرنسية)
ملبورن ـ رويترز 2022.12.07 | 01:12 am

أبدى لاعبو منتخب أستراليا الأول لكرة القدم رغبتهم في استمرار جراهام أرنولد، مدربهم، في منصبه بعد أفضل أداء لـ “الكنغر” في كأس العالم.
وفازت أستراليا بمباراتين للمرة الأولى في نسخة واحدة للمونديال قبل أن تخرج من دور الـ 16 أمام الأرجنتين.
وانتهى عقد أرنولد بنهاية مشوار المنتخب في كأس العالم قطر 2022، لكنَّ القائد مات رايان قال: إنه يأمل استمرار المدرب، البالغ 59 عامًا، في منصبه.
وأضاف حارس أستراليا للصحافيين، أمس، بعد الوصول إلى سيدني: “أعتقد أن النتائج تتحدث عن نفسها. لقد أصبح أنجح مدرب أسترالي على الإطلاق بالنتائج التي حققها، وهو يقود رحلة النجاح والزخم”.
وتابع: “بكل تأكيد لدي ثقة بأن المنظمة ستتخذ هذا القرار، وأرنولد نفسه يريد ويرغب في البقاء أيضًا بالنسبة لنا سيكون من الرائع أن يستمر معنا”.
من جهته، أكد أرنولد، أنه سيفكر في الخيارات المتاحة بعد “الحصول على راحة جيدة”، بينما قال وكيله لصحيفة “ديلي تليجراف”: إن أندية واتحادات خارجية أبدت اهتمامها بخدمات المدرب.
وقال هاري سوتار، مدافع أستراليا، الذي خطف الأنظار في كأس العالم: إن الرجل المعروف باسم “أرني”، يرتبط بعلاقة ممتازة باللاعبين.
وأضاف: “كل لاعب في المنتخب سيكون مستعدًا لاقتحام الجدار من أجله. أعتقد أنه أفضل مدرب تعاملت معه على الإطلاق. كلنا لاعبون نحب اللعب من أجله”.