|


سيدات الأهلي في مهمة التعويض أمام شعلة الشرقية

جدة- مرام مبارك 2022.12.08 | 10:00 pm
يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم للسيدات، إلى استعادة نغمة الانتصارات، عندما يستضيف نظيره شعلة الشرقية، الجمعة، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز للسيدات.
وتلقى الفريق الأهلاوي أربعة هزائم متتالية آخرها أمام اليمامة 0-1، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، لذا ليس أمامه خيار آخر سوى الفوز من أجل التعويض، وتحقيق فوزه الثاني في المسابقة.
ويحتل الفريق الغربي المركز السابع وقبل الأخير برصيد 3 نقاط متأخراً بفارق نقطة عن منافسه شعلة الشرقية صاحب المركز السادس، الذي لا تختلف أوضاعه كثيراً عن مضيفه، إذ خسر بدوره أمام الشباب 0-4 في مباراته الأخيرة.
وعلى ملعب معهد إعداد القادة في الرياض، يلتقي الشباب مع سما، بطموح تحقيق انتصاره الثالث توالياً والضغط أكثر على فرق الصدارة .
ويميلك الفريق الشبابي 11 نقطة في المركز الرابع متخلفاً بفارق 3 نقاط عن النصر المتصدر، ونقطتين عن الهلال واليمامة في المركزين الثاني والثالث.
في المقابل، يتذيل سما الترتيب برصيد خالٍ من النقاط بعد أن مني بـ6 هزائم، واستقبلت شباكه 73 هدفاً من دون أن ينجح في إحراز أي هدف.